أحبك ربي
بّـسُمِـ اٌلِـلِـهٌ اٌلِـرُحٍمِـﻧَ اٌلِـرُحٍيٌـمِـ رسالك لك أختي (حجابك عنوان عفتك) الرسالة الرابعة Images?q=tbn:ANd9GcR1osOFWgGpuCPek6Vt3I5tIFl3iNDkHZhqNczNDIrhtuBK1ZDR

اٌلِـسُلِـآمِـ عٍلِـيٌـكُمِـ

أهٌلِـآ وِسُهٌلِـآ بّـكُمِــ فّيٌـ مِـﻧَتْدّىْ أحٍبّـكُ رُبّـيٌـ رسالك لك أختي (حجابك عنوان عفتك) الرسالة الرابعة 1531_th_esp

ﻧَوِرُتْوِ مِـﻧَتْدّاٌﻧَاٌ رسالك لك أختي (حجابك عنوان عفتك) الرسالة الرابعة 173490 رسالك لك أختي (حجابك عنوان عفتك) الرسالة الرابعة 173490

مِـﻧَ فّضُلِـكُمِـ سُجِلِـوِ فّيٌـ هٌذّاٌ اٌلِـمِـﻧَتْدّىْ اٌذّاٌ عٍجِبّـكُمِــ وِاٌتْمِـﻧَىْ لِـكُمِـ قْضُاٌء وِقْتْ مِـمِـتْعٍ رسالك لك أختي (حجابك عنوان عفتك) الرسالة الرابعة Iraqeonhost_59002

أحبك ربي
بّـسُمِـ اٌلِـلِـهٌ اٌلِـرُحٍمِـﻧَ اٌلِـرُحٍيٌـمِـ رسالك لك أختي (حجابك عنوان عفتك) الرسالة الرابعة Images?q=tbn:ANd9GcR1osOFWgGpuCPek6Vt3I5tIFl3iNDkHZhqNczNDIrhtuBK1ZDR

اٌلِـسُلِـآمِـ عٍلِـيٌـكُمِـ

أهٌلِـآ وِسُهٌلِـآ بّـكُمِــ فّيٌـ مِـﻧَتْدّىْ أحٍبّـكُ رُبّـيٌـ رسالك لك أختي (حجابك عنوان عفتك) الرسالة الرابعة 1531_th_esp

ﻧَوِرُتْوِ مِـﻧَتْدّاٌﻧَاٌ رسالك لك أختي (حجابك عنوان عفتك) الرسالة الرابعة 173490 رسالك لك أختي (حجابك عنوان عفتك) الرسالة الرابعة 173490

مِـﻧَ فّضُلِـكُمِـ سُجِلِـوِ فّيٌـ هٌذّاٌ اٌلِـمِـﻧَتْدّىْ اٌذّاٌ عٍجِبّـكُمِــ وِاٌتْمِـﻧَىْ لِـكُمِـ قْضُاٌء وِقْتْ مِـمِـتْعٍ رسالك لك أختي (حجابك عنوان عفتك) الرسالة الرابعة Iraqeonhost_59002

أحبك ربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أحبك ربي

منتدى للبنات فقط اسلامي +مختلف المواضيع التي تهم الفتيات والامور الدينية طبعا وختلف المعلومات المفيدة

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  التسجيلالتسجيل  
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ}

•    

تذكرني؟   

رسالك لك أختي (حجابك عنوان عفتك) الرسالة الرابعة

كاتب الموضوعرسالة
جزائرية وأفتخر
محبة لله نشيطة
محبة لله نشيطة

رسالك لك أختي (حجابك عنوان عفتك) الرسالة الرابعة Empty
مُساهمةموضوع: رسالك لك أختي (حجابك عنوان عفتك) الرسالة الرابعة   رسالك لك أختي (حجابك عنوان عفتك) الرسالة الرابعة Emptyالثلاثاء 12 أغسطس 2014, 6:50 am

أختي قد جعل الله تعالى التزام الحجاب عنوان العفة ، فقال تعالى : ( يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُل لأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاء الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِن جَلابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَن يُعْرَفْنَ فَلا يُؤْذَيْنَ )
طبعا المتحجبة ينظر لها الشباب على أنها عفيفة مصونة فلا يتجرأ على أذيتها حتى الفساق يجتنبون المتحجبة ويتجهون للمتبرجة لأنهم يهابون الأولى ويدوسون الثانية بالأقدام..
أختي كثير من الاخوات يقلن: أن الإيمان في القلب ولا يهم المظهر وكثير من المتحجبات يفعلن كذا وكذا وكثير من غير المتحجبات محافظات وملتزمات و....
فاقول لهن: حجابك عنوان عفتك فلو كنت عفيفة ومحافظة فضعي حجابك فكأنك تجسدي عفتك بوضع خاتم يقول أنا عفيفة وملتزمة قولا وفعلا.

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رسالة لك أختي (حجابك طهر ونقاء) الرسالة الخامسة
» رسالة لك أختي (حجابك طاعة لربك وستر لجسدك
» رسالة لك أختي........... (مجرد تذكير) الرسالة الثانية
» الحجاب (حياء وستر) الرسالة السابعة.
» الحجاب تقوى وحياء وإيمان..........الرسالة الثامنة